القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi


الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الاندرويد، تأكد من تشغيل هاتفك ومن وجود إشارة. بعد ذلك ، انقر على رمز "الإعدادات" على شاشتك الرئيسية. مرر لأسفل إلى "واي فاي Wi-Fi" وانقر عليها، حل مشكلة الاتصال بشبكة الواي فاي.


كيفية الاتصال بشبكة واي فاي Wi-Fi

إستقبال الاتصال بشبكة واي فاي


ستوضح لك هذه المقالة كيفية تلقي وإعادة تشغيل الشبكات اللاسلكية البعيدة.


هناك العديد من أنواع إستقبال واي فاي ، ولكن معظمها يأتي مع القدرة على إستقبال الاتصال بشبكة واي فاي، سيبث جهاز التوجيه SSID (معرف مجموعة واي فاي Wi-Fi.



أسهل طريقة للقيام بذلك هي شراء موسع بشبكة واي فاي برخيص الثمن. يتم توصيل هذه الأجهزة بمأخذ التيار الكهربائي في منزلك ثم استخدام الشبكة اللاسلكية في منزلك لإنشاء ملف، واي فاي تحتاج إلى تثبيت الموجه اللاسلكي في منطقة لا يوجد فيها تداخل.



الاتصال بشبكة واي فاي مخفية


الاتصال بشبكة واي فاي مخفية، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Ubuntu Linux أو Raspberry Pi. سيحتاج الكمبيوتر إلى اتصال Ethernet بالموجه ، وستحتاج أيضًا إلى تثبيت برامج تشغيل بطاقة ، واي فاي الخاصة بك.



لتلقي شبكة لاسلكية عن بعد ، ابحث عن عنوان MAC الخاص بالموجه واكتبه في إعدادات طريقة الاتصال من الجوال بشبكة واي فاي مخفية. يمكنك أيضًا استخدام برنامج يسمى inSSIDer للعثور على ملفات Wi-Fi.



أفضل الاتصال بشبكة واي فاي مخفية


يمكنك تثبيت جهاز إستقبال لاتصال بشبكة وايرلس، متصل بالتلفزيون الخاص بك. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى جميع القنوات في منطقتك ، مما يمنحك المزيد من الخيارات،يمكنك استخدام Raspberry Pi أو BeagleBone Black لإنشاء نقطة اتصال لاسلكية يمكنك توصيل الكمبيوتر.



  • أفضل الاتصال بشبكة واي فاي مخفية، سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية تلقي وإعادة تشغيل الشبكات اللاسلكية البعيدة. هذه طريقة جيدة لمعرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة وايرلس دون اختراقها فعليًا.

  • تستطيع ايضا استخذام فيما يلي الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها لتلقي وإعادة تشغيل شبكات واي فاي عن بُعد. قم بتنزيل الملفات الضرورية لنظام التشغيل الخاص بك.

تعرف مميزات الاتصال بشبكة واي فاي


  1. عندما تكون في المنزل ، طريقة الاتصال بشبكة واي فاي مخفية، هو الجهاز الوحيد الذي يمكن الوصول إليه.
  2. يبث جهاز التوجيه إشارة تصل إلى جميع الأجهزة الموجودة في النطاق.
  3. يمكنك أيضًا توسيع هذا الوصول باستخدام.
  4. تعرف على كيفية استقبال وإعادة تشغيل الشبكات اللاسلكية عن بعد باستخدام Raspberry Pi.
  5. استخدام بطاقة لاسلكية تدعم حقن الحزمة.
  6. يجب تثبيت برنامج تشغيل البطاقة قبل أن تتمكن من التقاط الحزم.
  7. استخدام هاتفك كنقطة اتصال.
  8. طرق استخدام شبكة الإنترنت الهاتف المحمول ، تأكد من تشغيل البيانات وحدد "نقطة فعالة" من قائمة الخيارات.

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي


إذا كان لديك جهاز توجيه لاسلكي في منزلك ، فيمكنك إتصل بأي شبكة واي فاي به من الخارج. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية، ابحث عن اسم شبكتك الواي فاي.



استخدام أي من الطرق التالية للوصول أي شبكة واي فاي عن بُعد: أ) استخدم مستعرض ويب لكتابة عنوان IP لجهاز التوجيه الخاص بك الاتصال بشبكة وايرلس مخفية على android.



  • أول شيء ستحتاجه هو محول لاسلكي. يمكنك استخدام بطاقة شبكة واي فاي عادية أو يمكنك استخدام محول USB لاسلكي.

  • عند استخدام  بشبكات واي فاي بعيدة ، قد يكون لنقطة الوصول الخاصة بك نطاقًا محدودًا. هذا يعني أن الإشارة من AP لا يمكنها الوصول إلى جميع مناطق منزلك أو مكتبك.


الحصول على شبكة واي فاي Wi-Fi على جهاز التلفزيون


الحصول على شبكة واي فاي هناك طريقتان للقيام بذلك. واحد من خلال بشبكة واي فاي ، والذي سينقل الإشارة من جهاز التوجيه الخاص بك لاسلكيًا إلى التلفزيون. الطريقة الأخرى هي استخدام كبل HDMI الذي سيتم توصيله طريقة الاتصال بشبكة وايرلس على android.


الاتصال شبكة واي فاي
------------------------------

تعليقات

التنقل السريع