القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على رقم الهاتف امريكي وهمي

كيف تحصل على رقم هاتف امريكي وهمي، ستزودك بعض المواقع الحصول على رقم وهمي للواتس مجانا ، لكنها قد تطلب الحصول على رقم عربي وهمي المحمول للتحقق منه. تقدم مواقع الويب الأخرى أرقامًا تكلف مالًا لكل إرسال رسالة SMS من أي رقم دون علم صاحبها.

كيف تحصل على رقم الهاتف امريكي وهمي

ما هو رقم الهاتف المحمول الجيد


يحتوي Google Voice على منطقة لوضع أول أربعة أرقام من رقم الهاتف المحمول الجيد الحقيقي. عندما يرسل لك شخص ما إرسال رسائل نصية SMS مجانية عن طريق جوجل ، فسيتم توجيهها عبر خوادم Google وستظهر كما لو كانت كذلك.


ما هو رقم الهاتف مركز الرسائل النصية القصيرة


  1. إذا كنت تبحث عن رقم لإرسال رسالة نصية ، فهذا ليس المكان المناسب.
  2. باستخدام رقم هاتفك بدلاً من اسم مستخدم، مزيفًا لحماية خصوصيتنا ، أو قد نرغب في تجنب البريد العشوائي والمسوقين عبر رقم الهاتف مركز الرسائل النصية القصيرة.
  3. أريد الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل.
  4. يمكنك الحصول على تطبيق مراسلة نصية مجاني يمنحك رقمًا جديدًا.
  5. قد يختار الأشخاص استخدام رقم الهاتف وهمي للخصوصية أو الأمان.
  6. رقم الهاتف عشوائي امريكي لتلقي الرسائل.
  7. كيفية العثور على موقع ويب يوفر هذه الخدمة ، أو طريقة استخدام أحد التطبيقات.


ماذا يعني الرقم الهاتف المطلوب غير داخل في الخدمة


أحد أسباب ذلك هو قطع الرقم الهاتف. قد يكون السبب المحتمل الآخر هو أن شخصًا ما لديه معرف المتصل المحظور يحظر رقمه من التعرف عليه بواسطة هاتفك.


كيفية انشاء حساب مجاني على الانترنت باللغة العربية، وإعداد رقم هاتفك "المخادع" بدون التحقق. هذا ليس غير قانوني لأنه لا يعطي الأرقام الحقيقية.


  • أنا لا أعطي رقم الهاتف إلى شخص غريب عبر الإنترنت. إنها مخاطرة كبيرة ولا أعرف ماذا سيفعلون بها.


موقع يعطيك رقم الهاتف وهمي لاستقبال الرسائل


شرح طريقة استخدام برنامج تفعيل ارقام امريكية TextNow مثل Spoofcard أو TextNow للحصول على موقع يعطيك رقم الهاتف وهمي لاستقبال الرسائل. فقط أدخل رقم الهاتف الذي تريد إعطائه ، وسيتم إعطاء عنوان رسالتك النصية الجديدة.


كيفية كتابة رقم الهاتف الدولي امريكي


كتابة رقم الهاتف الدولي امريكي هو رقم مؤقت يمكنك إعطائه عندما لا ترغب في إعطاء رقمك الحقيقي. كيف أعرف إذا كان رقم الهاتف وهمي.


إذا كان موقع الويب أو تطبيق رقم امريكي للواتس اب يحتوي على زر "تحقق" ، فانقر عليه لمعرفة ما إذا كان الرقم حقيقيًا. على سبيل المثال ، عند إدخال رقم هاتفك المحمول في Facebook Messenger.


رقم الهاتف وهمي لتلقي الرسائل


يمكنك الانتقال إلى أي موقع ويب يمنحك رقم الهاتف وهمي لتلقي الرسائل. ما عليك سوى وضع الرقم وهمي في برنامج رسائل SMS مجانية للاندرويد الذي تختاره وفويلا.


إذا كنت تبحث عن رقم الهاتف امريكي وهمي  يتيح للأشخاص ارسال رسائل نصية عبر الانترنت أو الاتصال بك ، فقم بإنشاء رقم. يمكنك القيام بذلك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني كاسم جهة الاتصال ورقم الهاتف.


يمكنك استخدام أي رقم هاتف تريده وإذا لم يعجبك ، فقم فقط بتغييره، إنشاء رقم جديد في إعدادات الهاتف باستخدام تطبيق الجهة الخارجية "Fake Number" أو باستخدام Google Voice.


ما هو رقم الهاتف وهمي المتاح


رقم الهاتف وهمي المتاح هو رقم هاتف محمول بديل يسمح لك بالحصول على مجموعة أخرى من الأرقام التي يمكن للأشخاص الاتصال بها أو إرسال رسائل نصية إليها. يمكنك اختيار إعطاء أرقام عملك أو منزلك أو أرقام أخرى أثناء تقديم.


  • ما هو رقم الهاتف المتاح هو رقم هاتف بديل لتلقي رسائل من شخص لا يريد الكشف عن معلوماته الشخصية.


يمكن استخدام رقم الهاتف الموقد للاتصال بأشخاص ليسوا على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، أو إذا كنت تريد إعطاء رقم مزيف. هذا مفيد أيضًا لشخص لديه حبيب سابق.


نبذة عن رقم الهاتف المحمول لتلقي الرسائل


يمكن للأشخاص الاشتراك في الخدمات التي سترسل لك نصوصًا ترويجية من الشركات. إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقمك الحقيقي ، يمكنك إنشاء رقم الهاتف المحمول لتلقي الرسائل واستخدامه فقط.


شرح كيفية إنشاء رقم الهاتف امريكي وهمي


كيفية إنشاء رقم الهاتف امريكي وهمي، يجب أن يكون لديك وصول إلى خط أرضي أو خدمة VoIP التي ستسمح بالرسائل الصوتية. تحتاج بعد ذلك إلى العثور على اسم وعنوان ليس كذلك.


هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي ستنشئ لك رقم هاتف جديدًا مؤقتًا. يمكنك إعداد هذا كخط رئيسي أو خط عملك واستخدامه لأي شخص للاتصال بك.


أنا أستخدم رقم هاتف امريكي وهمي لتلقي الرسائل


أول ما تحتاجه هو حساب Google Voice. تقوم بعد ذلك بإعداد رقم الهاتف البريد الصوتي الجديد الخاص بك ثم إرسال جميع المكالمات الواردة إلى هذا الرقم. يمكنك بعد ذلك إعادة توجيه هذا الرقم إلى رقم هاتف امريكي وهمي آخر اصدار 2021.


لماذا يستخدم الناس أرقام هواتف امريكي وهمي، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في استخدام رقم مزيف ، مثل إخفاء هويته. أحد الأمثلة الشائعة هو المشاهير الذين يرغبون في تجنب الدعاية أو المصورين.


هو رقم الهاتف امريكي وهمي


يمكن استخدام رقم الهاتف امريكي وهمي لتوفير الأمان لك ولعائلتك وممتلكاتك. كما أنه يساعد في حالات الطوارئ عندما يحتاجون إلى الاتصال بك بسرعة.


سيسمح لك رقم الهاتف امريكي "المزيف" بتلقي الرسائل من الأشخاص دون أن يعرفوا رقم هاتفك الخلوي الحقيقي.


هو رقم الهاتف امريكي وهمي هو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف تقدمه للأشخاص ، وعندما يرسلون رسائل يتم إرسالها إلى صندوق الوارد الفعلي الخاص بك.


عادةً ما يتم استخدام رقم هاتف امريكي وهمي خاص بك لحماية رقم الهاتف الخلوي الشخصي. يتم استخدامها أيضًا لأغراض تسويقية ، مثل استخدام نفس رقم الها تف وهمي على عدة مواقع ويب مختلفة.


رقم هاتف امريكي وهمي


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الناس يرغبون في إعطاء رقم هاتف امريكي وهمي. قد يفعل البعض ذلك لأنهم لا يريدون من أسرهم أو أصدقائهم الاتصال بهم وقد يحتاج آخرون إلى الاحتفاظ باتصالهم الشخصي.


هناك العديد من الشركات التي تقدم إعداد برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021. عادةً ما يتم تحصيل رسوم هذه الأرقام بحوالي 5 دولارات للخدمة ، ولكن يمكنك أيضًا العثور عليها عبر الإنترنت.


موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

-----------------------

تعليقات

التنقل السريع