القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنني سحب الأموال من تيك توك Tik Tok

هناك طريقتان سحب الأموال من تيك توك Tik Tok. يمكنك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق والنقر على زر "المدفوعات" ، ثم تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك.

الطريقة الأخرى هي لسحب الأموال من TikTok ، تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء وسيقدمون لك معلومات حول كيفية المتابعة.

كيف يمكنني سحب الأموال من تيك توك Tik Tok

انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتنزيل التطبيق. بعد ذلك ستحتاج إلى إنشاء حساب ، والذي يجب أن تستخدم بريدك الإلكتروني من أجله لأنه ليس من السهل تذكر كلمات المرور. تحتاج بعد ذلك إلى توصيل ملف يمكنك سحب الأموال من TikTok عن طريق إجراء عملية شراء باستخدام التطبيق.


كيفية سحب الأموال من تيك توك Tik Tok


  • يمكنك سحب الأموال من تيك توك Tik Tok
  • يمكنك استخدام PayPal أو بطاقة الخصم الخاصة بك لسحب الأموال.


لسحب الأموال من تيك توك TikTok ، يجب عليك أولاً إضافة طريقة دفع في الإعدادات. يمكنك أيضًا إضافة هذا عند بدء الإيداع.


إذا كنت تسحب الأموال إلى حسابك المصرفي ، فإن العملية بسيطة للغاية. يمكنك سحب ما يصل إلى 1000 دولار في 24 ساعة وسوف يستغرق الأمر من يوم إلى يومي عمل حتى تكتمل المعاملة.


سحب الأموال من تيك توك Tik Tok


هو تطبيق تيك توك Tik Tok مجاني لمشاركة الفيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الآخرين. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق ، ولكن لا يمكنك سحب أي من هذه الأموال بدونها.


لسحب الأموال من تيك توك Tik Tok ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق علامة التبويب "الإعدادات". قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "تحويل الأموال.


يمكنك سحب الأموال إلى حسابك المصرفي أو PayPal. لإعداد حساب بأي منهما ، انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" وحدد "سحب".


  • تحتاج إلى طلب استرداد أموالك من خلال التطبيق تيك توك Tik Tok.


كيف سحب الأموال من يك توك Tik Tok


  1. انتقل إلى موقع الهاتف المحمول وحدد "تحويل الأموال" في الجزء العلوي من الشاشة. 
  2. حدد بلدك وأدخل معلومات حسابك ، بما في ذلك الاسم و رقم الهاتف والبنك.
  3. ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى حسابك ثم النقر فوق علامة التبويب "تسوق" في الجزء السفلي من الشاشة. 
  4. ثم حدد عنصرًا تريد شراءه ، وأكد معلومات الدفع الخاصة بك.
  5. تحتاج أولاً إلى الحصول على مفتاح API وسر API. 
  6. يمكنك الحصول عليها باتباع الخطوات الموجودة على هذا الرابط. بمجرد حصولك على ذلك ، أدخله في نموذج السحب الخاص بنا.
  7. سحب الأموال من TikTok عن طريق ربط حسابك المصرفي أو من خلال PayPal.


انشاء حساب تيك توك Tik Tok


يمكن القيام بذلك على التطبيق تيك توك Tik Tok. بمجرد إنشاء حسابك على تيك توك TikTok ، فإن أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أنك متصل بالبنك. يتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت ثم الرابط مباشر.


إذا كان لديك بطاقة ائتمان ، فكل ما عليك فعله هو النقر على زر "تحويل الأموال" واتباع التعليمات. خلاف ذلك ، إذا كان لديك حساب في موقع وسائط اجتماعية آخر مثل.


افتح التطبيق تيك توك Tik Tok وانقر على علامة "+" في الزاوية اليمنى العليا. حدد "سحب الأموال" لمعرفة الخيارات المتاحة لديك. حدد طريقة السحب المفضلة ، أدخل.


طريقة سحب الأموال من تيك توك Tik Tok


لسحب الأموال من  تيك توك Tik Tok ، يمكنك اتباع هذه الخطوات. ستحتاج إلى تقديم طلب عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وإرسال الأموال عبر التحويل الإلكتروني.


تحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة بك. إذا كنت تسحب بعملة أجنبية ، فسيتم تحويلها بسعر الصرف الحالي عند إجراء المعاملة.


  • يجب أن يكون لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو حساب PayPal.
  • يجب أن يكون لديك بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان ، ولا يمكنك سحب أكثر من 20000 جنيه إسترليني في وقت واحد.


افضل لسحب الأموال من تيك توك Tik Tok


يمكنك إما استخدام PayPal أو طلب شيك لاسترداد أموالك. إذا كنت تستخدم PayPal ، فستحتاج إلى أن يكون لديك حساب معهم من أجل سحب الأموال.


تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق تيك توك Tik Tok. هناك بعض الخطوات الأخرى التي ستحتاج إلى اتخاذها أيضًا ، وهناك حد أدنى قدره 20 جنيهًا يجب عليك إيداعه قبل سحب الأموال من حسابك.


للسحب ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "الرصيد" في حسابك والنقر فوق الزر "سحب". تحتاج إلى إدخال تفاصيل حسابك المصرفي مثل رقم التوجيه.


افتح التطبيق تيك توك Tik Tok وانتقل إلى قسم الإعدادات. حدد المدفوعات ، واضغط على اسم TikTok الخاص بك ، ثم حدد تحويل الأموال. اضغط على Cash Out ، وأدخل معلومات حسابك المصرفي والمبلغ المطلوب من النقد.


شرح سحب الفلوس من تيك توك Tik Tok


هناك عدة طرق مختلفة لسحب الأموال من TikTok. يمكنك إما طلب شيك ، أو يمكنك إرسال معلومات حسابك إلى PayPal وسيقومون بتحويل الأموال نيابة عنك.


الخطوة الأولى هي إنشاء حساب PayPal. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحويل الأموال من حساب تيك توك لايت TikTok الخاص بك ، لذلك من المهم إعداد حساب قبل محاولة السحب الفلوس من تيك توك Tik Tok.


  • يمكنك السحب الفلوس من تيك توك Tik Tok عن طريق ربط حسابك بحساب PayPal أو Apple Pay.


لسحب الأموال تيك توك لايت Tik Tok ، يجب أن يكون لديك بطاقة خصم أو حساب مصرفي. بمجرد تسجيل حسابك المصرفي في تيك توك TikTok ، سيظهر تلقائيًا في التطبيق عند سحب الأموال تيك توك لايت.


كيف يمكنني سحب الفلوس من تيك توك Tik Tok


ستحتاج إلى الدخول إلى إعدادات حسابك واختيار "سحب" ثم تقديم المبلغ الذي تريد سحبه.


تحتاج إلى تحميل تيك توك لايت tiktok followers comparison التطبيق على هاتفك ثم العثور على زر "سحب". انقر فوقه ، وأدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ، وقم بتأكيد طلبك.


ما هي أسرع طريقة لسحب الأموال من تيك توك


  • لا يمكنك ذلك. لا يسمح لك تيك توك Tik Tok بسحب أموالك ، ولا توجد مبالغ مستردة للاشتراكات غير المستخدمة.


  • يمكنك سحب الفلوس من تيك توك Tik Tok عن طريق الدفع باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم.


  • هناك طرق مختلفة لسحب الأموال ، ولكن يمكنك القيام بذلك فقط من خلال PayPal أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.


يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ، وأن يكون لديك هوية صالحة. هناك طريقتان لإجراء عمليات السحب. الأول عن طريق ربط حسابك المصرفي والسحب مباشرة من هناك. الطريقة الثانية هي أين يمكنني سحب الأموال من تيك توك Tik Tok، لا يمكنك سحب الأموال مباشرة من تيك توك Tik Tok. إنه تطبيق يسمح لك بنشر مقاطع الفيديو والحصول على أموال مقابلها. ومع ذلك ، هناك تطبيقات أخرى تتيح لك كسب النقاط أو استبدالها نقدًا.


ما الذي يمكنني فعله لسحب الأموال من تيك توك Tik Tok


إذا كان لديك بطاقة خصم أو حساب مصرفي متصل بحساب تيك توك Tik Tok الخاص بك ، فيمكنك ببساطة تحويل الأموال. ستحتاج إلى تفاصيل تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإذا كان.


  • ستحتاج إلى معرف حسابك وكلمة المرور للبنك الذي تريد سحب الأموال منه. تحتاج أيضًا إلى معرفة مقدار الأموال التي تريد سحبها.


سحب الفلوس من تيك توك Tik Tok


ستحتاج إلى حساب مصرفي لسحب الأموال من تيك توك Tik Tok.


لسحب أموالك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب Wallet في التطبيق والنقر فوق Cash Out (صرف النقود). سيتعين عليك بعد ذلك إدخال كلمة مرور حسابك قبل أن يسمح لك بالمتابعة.


تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك والذهاب إلى قسم "الحساب" ، ثم النقر على "طلب السحب". املأ النموذج بالمعلومات المصرفية الخاصة بك واختر المبلغ.


هناك ثلاث طرق للحصول على المال من TikTok. الأول هو تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. سيكلفك هذا رسومًا إضافية ، لكن الأمر يستحق ذلك إذا كنت تريد ذلك، تحتاج إلى إيداع قبل أن تتمكن من السحب. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية البدء ، فراجع البرنامج التعليمي الخاص بنا حول بدء استخدام TikTok.


يمكنك سحب أرباحك على TikTok بأي من الطرق التالية. للتحويل إلى حسابك المصرفي ، يرجى زيارة صفحة السحب في علامة التبويب "الحساب" في ملف التعريف الخاص بك. اذا أنت يجب أن يكون لديك حساب مصرفي أمريكي ، وسيتم إرسال السحب كتحويل ACH أو إيداع مباشر في حسابك.


كيفية سحب الفلوس من تيك توك


تعتمد إجابة هذا السؤال على نوع الحساب لديك. إذا كنت تستخدم حساب PayPal ، فإن حد سحب الفلوس من تيك توك الخاص بك هو 200 دولار أمريكي في الأسبوع. لتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي ،يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ، والذهاب إلى علامة التبويب "المحفظة" ، والنقر فوق الزر "سحب".


سحب الفلوس من تيك توك Tik Tok ، عليك الذهاب إلى قسم المحفظة والنقر على "تحويل الأموال". ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال المبلغ النقدي الذي تريد تحويله إلى حسابك المصرفي و.


أفضل الطرق لسحب الأموال من تيك توك Tik Tok


أول شيء عليك القيام به هو إنشاء حساب مصرفي. يمكنك بعد ذلك تحويل أموالك إلى هذا الحساب. بمجرد دخوله إلى الحساب ، يمكنك بعد ذلك سحبه من خلاله.


يجب أن يكون لديك بطاقة ائتمان مسجلة في تيك توك Tik Tok ، بالإضافة إلى حساب مصرفي أمريكي. لسحب الأموال ، ستحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات التطبيق وتحديد " يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديك حساب مصرفي أمريكي به رقم التوجيه ورقم الحساب.


  • بمجرد إنشاء حساب ، انتقل إلى صفحة "حسابي". سترى رصيدك النقدي على الجانب الأيسر من الشاشة. انقر فوق "سحب.


قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحدد رمز القائمة. حدد "سحب" وأدخل المبلغ الذي تريد سحبه في الحقل الذي يقول "ما المبلغ الذي ترغب في سحبه.

تسجيل الدخول إلى حسابك 2. انقر فوق الزر "Cash Out" 3. حدد العملة التي تريد تحويلها 4. قم بملء مبلغ العملة التي تريد سحبها 5.


تنزيل تيك توك Tik Tok

--------------------------------

تعليقات

التنقل السريع